content='rwxac38xeo5u3zrq1gokuyvcz5xzks' name='facebook-domain-verification'/> ما هى حبوب الفيل الازرق؟ حبوب الهلوسة فى مصر
أخر الاخبار

ما هى حبوب الفيل الازرق؟ حبوب الهلوسة فى مصر

ما هي حبوب الفيل الأزرق؟ حبوب الهلوسة في مصر

حبوب الهلوسة فى مصر
ما هي حبوب الفيل الأزرق؟ 
بعد حدوث جريمة  قتل "صيدلانية " طفلتها بعد وضعها أقراص " DMT" أو المعروفة باسم "حبوب الفيل الأزرق"، هناك عدة أسئلة عن طبيعة هذه الحبوب، ومدى خطورة هذه الحبوب المخدرة، خاصة بعد أن انتشرت تلك الحبوب بين كثير من الشباب في الآونة الأخيرة والتي يطلق عليها أيضا " حبوب الهلوسة "، كما أن هذا النوع من الأقراص محرم تداوله دوليا.

تعتبر أقراص " DMT" أو ما تسمى بالفيل الأزرق من أخطر أنواع الحبوب المخدرة التي ظهرت في الفترة الأخيرة، حيث يبدأ مفعولها خلال فترة قصيرة جدا 25 دقيقة، والتي يمتد مفعول تناولها إلى ما يقرب من 4 ساعات، يخضع خلالها متعاطي هذه الأقراص الشيطانية لحالة من غياب الوعى التام عن العالم والواقع.

أسعار حبوب الفيل الأزرق

يقبل على تلك الحبوب المخدرة الشيطانية الخطيرة، الفئات الشبابية من القادرين على شرائها، بسبب ارتفاع سعرها، حيث يبلغ سعر القرص الواحد منها من 30 دولار وتصل إلى 100 دولار واكثر، وذلك بحسب البلد او الدولة التي يتم ترويجها فيها.

اضرار حبوب الفيل الأزرق؟

اثبتت العديد من الدراسات العلمية، أن نسبة كبيرة من مدمني هذا النوع من الحبوب المخدرة، يقبل على الانتحار بسبب الحالة النفسية السيئة التي تتسبب فيها هذه الحبوب الشيطانية، فيما أثبتت دراسة علمية أخرى ان  هناك نسبة أخرى قليلة من مدمني هذه الحبوب المخدرة ممن لم يقبلوا على الانتحار، يصيبهم حالات نفسية وعصبية بسبب ادمانهم هذا النوع من الأقراص المخدرة الخطيرة على صحة الانسان.

مما تتكون حبوب الفيل الازرق

  • يتكون " حبوب الفيل الأزرق " أو " حبوب الهلوسة في مصر " كما يطلقون عليه، مادة ذات شكل بلوري تسمى بـ" ثنائي ميثيل تريبتامين"، والتي تعتبر في الأساس ضمن الحبوب المخدرة " حبوب الهلوسة "، والتي لها تأثير كبير على هرمونات وكمياء المخ نفسهفى جسم الانسان.
  • تعتبر حبوب الفيل الأزرق يتكون من مادة توجد على شكل للورى من عائلة التريبتامين، و تندرج حبوب مخدرات الفيل الأزرق في الأساس تحت مسمى حبوب الهلوسة ولها تأثير مباشر على كيمياء المخ والهرمونات الموجودة داخل جسم الإنسان.
  • " حبوب لونها ازرق " يتم تصنيعه من مجموعة من النباتات، التي يتم اختيارها بعناية، ويتم تصنيعها في معامل غير المعامل التي يتم تصنيع الأدوية بها، وذلك نظرا لشدة خطورتها على الإنسان، وأيضا مدى خطورة مادة ذلك العقار نفسها على باقي المواد الفعالة لتصنيع الأدوية  .
  •  حبة الفيل الأزرق، يعتبر عقار مميت، يساعد في الإصابة بعدد من الأمراض النفسية والعصبية الخطيرة، التي تؤدى بصاحبها إلى الوصول إلى فكرة الانتحار، وهذا ما دفع العلماء والحكومات إلى منع وتحريم وتجريم تداول هذا النوع من الأقراص المخدرة شديدة الخطورة على جسم الانسان.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-