content='rwxac38xeo5u3zrq1gokuyvcz5xzks' name='facebook-domain-verification'/> برنامج تركيب الصور على شخصيات | fun face master apk
أخر الاخبار

برنامج تركيب الصور على شخصيات | fun face master apk

برنامج تركيب الصور على شخصيات للاندرويد 

برنامج تركيب الصور على شخصيات | fun face master apk
برنامج تركيب الصور على شخصيات | fun face master apkfun face master 

برنامج تركيب الصور على شخصيات | fun face master apk   بعد ظهور الهواتف الذكية التي جعلت من إلتقاط الصور أمرا بسيطا جدا وهنا ظهرت الحاجة لبرامج تقوم بتعديل الصور أو تركيبها علي بعضها بعدة طرق وذلك للحصول علي بعض التسلية والمتعة والصور الرائعة هذا ما جعل بعض الشركات تتجه لانتاج برامج متخصصة في مجالات الصور المختلفة فظهر علي سبيل المثال برنامج الفوتوشوب  من إنتاج شركة أدوبي المعروفة والعديد من البرامج الأخرى مثل فوكس فوتو  وغيرها من البرامج ولكن هذا النوع كان يصعب إستخدامه على المستخدم المبتدء إلا بعد تعلم الأساسيات التي قد تتطلب بعض الوقت والجهد الكبير .

برنامج تركيب الوجه على جسم اخر 

ظهرت بدائل كثيرة  التي هي عبارة عن مواقع لتعديل الصور أونلاين بدون الحاجة إلي تحميل أى  برنامج تركيب أو تعديل الصور علي جهازك او حتى على هاتفك وأحد أشهر مواقع تعديل الصور اونلاين موقع فوتوفونيا الشهير، إذن الأن يمكنك الحصول علي صور بإطارات وتأثيرات رائعة وتعديلات جديدة بسهولة ولكن كيف يمكن تركيب الوجه علي الصور أو تركيب الصور عموما، هذه الخاصية الرائعة التي يبحث عنها عدد كثير من المستخدمين حيث أنه سوف يكون أمرا ممتعاعندما يتم تركيب الوجه علي جسم أخر، إذا كنت بتحث عن برنامج يقوم بتلك المهمة فأنت في الموقع  الصحيح فنحن اليوم نقوم بشرح أحد برامج تركيب الوجوه التي يمكن إستخدمها بسهولة وهو fun face master.

تحميل برنامج خدع الصور مجانا

يعتبر برنامج تركيب الوجة على جسم أخر من برامج تعديل الصور المطلوبة بشكل كبير خصوصاً أن Fun Face Master مجاني  بالإضافة إلي أنه متاح لجميع الأنظمة فيمكنك تحميل برنامج تركيب الصور للأندرويد والكمبيوتر والأيفون والأيباد غيرها أما عن لإستخدام فهو بسيط  جداً ويمكنك  فكل ما عليك فعله هو تنزيل برنامج تركيب الصور على شخصيات ثم تقوم بتثبيته وتبدأ في إدارج الصور المراد تعديلها.

برنامج خطير لتركيب الوجه على جسم أخر | fun face master apk
برنامج خطير لتركيب الوجه على جسم أخر | fun face master apk

تركيب وجه على جسم اخر اون لاين

فى البدايا قامت الشركة المطورة لبرنامج Fun Face Master بعمل موقع يقدم تركيب الصور والوجوه علي بعضها بشكل مجاني للجميع بدلا من إستخدام البرنامج وبشكل أسرع وأسهل ويمكنك الوصول للموقع بكل سهولة طريقة عمله تشبه بشكل كبير برنامج تركيب الوجوه على جسم اخر للكمبيوتر هذا بالإضافة إلي أن الموقع يقدم المساعدة وهي عبارة عن توضيح كيفية التعامل مع تركيب الصور من خلاله وهذا ما يجعل عملية تعديل الصور أسهل وأسرع للمستخدم العادى. 
برنامج خطير لتركيب الوجه على جسم أخر | fun face master apk
برنامج خطير لتركيب الوجه على جسم أخر | fun face master apk

برنامج تركيب الوجه على جسم اخر للكمبيوتر

حتي تتمكن من تركيب أى وجه علي أى جسم أ خر هناك طريقتان يمكنك أختيار ما يعجبك منهما، أولا عن طريق إستخدام تركيب الصور على شخصيات مجاناً وهو برنامج صغير بمجرد تثبيته يقوم بفتح نافذة يمكنك من خلالها تركيب أى وجه علي أجسام مختلفة ونماذج جاهزة، ثانياعن طريق إستخدام موقع Replace Your Face والذى يقوم بعمل البرنامج السابق ذكره ولكن علي الإنترنت ويمكنك الوصول إليه من خلال متصفحك فقط وبالتالي يدعم جميع الأنظمة  للكمبيوتر والاندرويد والايفون والايبادالتي تحتوى علي متصفح إنترنت ويمكنك تركيب وجه على جسم اخر اون لاين بنفس طريقة عمل برنامج fun face master.

مميزات برنامج fun face master


  • سهولة الإستخدام : يتميز بتركيب الوجه على جسم أخر بسهولة الإستخدام بحيث يمكنك تركيب أى وجه علي أى جسم بطريقة بسيطة وبدون خبرة وبدون مساعدة اى احد اخر.
  • مجاني : يمكنك الحصول علي "برنامج fun face master" بشكل مجاني برابط مباشر من خلال الموقع الرسمي أو من خلال الروابط بالأسفل فى هذة المقالة .
  • دعم الأنظمة : يعمل برنامج تركيب الوجه على جسم أخرعلي جميع الأنظمة  فإما أن تقوم بتحميل البرنامج أو أن تدخل إلي الموقع من متصفح الإنترنت الخاص بك.
  • سريع وبسيط : واحدة من أهم مميزات البرنامج هو لأنه سهل وبسيط جداً فكما تشاهد في الصور الواجهة في غاية البساطة  ويمكنك إجراء المهام بشكل سهل هذا بالإضافة إلي سرعة البرنامج الكبيرة في الإستجابة.
  • دعم جميع الصيغ : يمكن للبرنامج التعامل مع جميع الصور بمختلف الإمتدادت بدون أى مشكلة فهو يعتبر بديل الفوتوشوب بحيث يمكنك  تركيب الصور على الاجسام بدون تحميل.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-