content='rwxac38xeo5u3zrq1gokuyvcz5xzks' name='facebook-domain-verification'/> استضافة مواقع مجانية: كيفية الحصول على الأفضل بدون دفع الثمن
أخر الاخبار

استضافة مواقع مجانية: كيفية الحصول على الأفضل بدون دفع الثمن

 اليوم سنتحدث على افضل , استضافة مواقع مجانية مدى الحياة, أصبح إنشاء موقع على شبكة الإنترنت أهم طريقة لنشر رسالتك في العالم. ومع ذلك ، عندما تبدأ لأول مرة ، قد لا ترغب في إنفاق الأموال على إنشاء موقع ويب.

معظم الناس يريدون ببساطة شيئا سريعا وسهلا ومجانيا.

استضافة مواقع مجانية مدى الحياة
استضافة مواقع


استضافة مواقع مجانية

هناك الكثير من شركات استضافة المواقع المجانية في السوق. ولكن كمستهلك ذكي ، يجب أن تعلم أنه لا يوجد شيء اسمه غداء مجاني.

تشغيل خدمة استضافة موقع على شبكة الإنترنت يكلف الكثير من المال.

تحتاج الشركات التي تقدم استضافة مواقع مجانية إلى كسب المال بطريقة ما ، أو أنها ستتوقف عن العمل.


افضل استضافة مواقع مجانية مدى الحياة

يفعلون ذلك إما عن طريق عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك ، والحد من حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ، والتسبب في التوقف ، وحبسك في نظامهم الأساسي ، و/أو زيادة بيع خدماتهم الأخرى. قد لا تمثل بعض الإعلانات المعروضة علامتك التجارية جيدا ، ويمكن أن تكون إعلانا لمنافسك.

استضافة مواقع مجانية: كيفية الحصول على الأفضل بدون دفع الثمن

باستثناء موقع اختبار ، انها دائما تقريبا فكرة سيئة لاستخدام استضافة المواقع المجانية. نملك 36 الأسباب التي تجعل المواقع المجانية فكرة سيئة, خصيصا للشركات.


أفضل موقع استضافة مجانية

ربما كنت غير هادفة للربح الذي يبحث عن وورد استضافة مجانية أو ربما كنت تريد استضافة موقع مجاني للطلاب. لا تقلق ، لدينا حل لك في هذه المقالة.

  • كأكبر موقع وورد الموارد مجانا للمبتدئين ، فمن مهمتنا لتسليط الضوء على غرامة يطبع ، لذلك كنت اتخاذ القرار الصحيح.
  • تضمن كل شركة استضافة مواقع مجانية في قائمتنا أنه يمكنك الاحتفاظ بموقع الويب الخاص بك مجانا طالما تريد. ومع ذلك ، نوصي أي شخص جاد بشأن موقعه على الويب بأن يفكر بشدة في استخدام مزود استضافة موقع ويب كامل الميزات منخفض التكلفة.
  • ستمنحك غالبية شركات الاستضافة المشتركة هذه نطاقا مجانيا ورسائل بريد إلكتروني مجانية وطبقة المقابس الآمنة المجانية ووظائف التجارة الإلكترونية وغير ذلك الكثير مقابل 2.75 – 5 دولارات شهريا.
  • هذا في الأساس "مجاني تقريبا" بالنظر إلى أنك ستجني الكثير من المال من موقع الويب الخاص بك.

يتيح لك دفع هذا المبلغ الصغير الوصول إلى دعم الخبراء وخدمة أفضل بشكل عام. الأهم من ذلك ، أنه يمنحك السيطرة الكاملة وملكية موقع الويب الخاص بك. هذا يعني أنه يمكنك اختيار عدم عرض أي إعلانات على موقع الويب الخاص بك ، وإبقائه خاليا من الإعلانات بنسبة 100 ٪ لتقديم أفضل تجربة للمستخدم.


أفضل استضافة مواقع

ومع ذلك ، دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل شركات استضافة المواقع المجانية تقريبا أولا. بعد ذلك ، سنلقي نظرة على أفضل مواقع استضافة الويب المجانية.


أفضل قيمة "تقريبا خالية" استضافة المواقع" يتمتع هؤلاء المزودون بسمعة طيبة للغاية وهم مكان رائع للشركات الصغيرة لبدء موقع الويب الخاص بهم.

بعض منهم حتى أوصى رسميا من قبل وورد ، وببيجينر ، وغيرها من المنظمات الكبيرة لأنها أظهرت مستوى عال من الجودة والخدمة.

إذا كنت جادا بشأن موقع الويب الخاص بك, ثم نوصيك ببدء موقع الويب الخاص بك مع أحد هؤلاء  مقدمي الخدمات.

  1. Bluehost
  2. Hostinger
  3. SiteGround
  4. HostGator
  5. DreamHost
  6. Wix
  7. Weebly

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل خدمة استضافة مواقع مجانية لمشروعك التالي. قد تحتاج أيضا إلى الخروج دليلنا على كيفية إنشاء عنوان البريد الإلكتروني الأعمال الحرة في 5 دقائق ، ومقارنتنا من أفضل الظاهري تطبيقات رقم الهاتف الأعمال (مع خيارات مجانية).


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-